Tuesday 30 January 2018

نظام التداول الدفيئة


أدوات السياسة البيئية والتقييم. نظم التداول بالإنابة. الاستخدام الأوسع لنظم التداول بالانبعاثات أو الضرائب البيئية سيكون واحدا من أكثر الطرق كفاءة وفعالية لتعزيز النمو الأخضر قامت منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بتحليل وتعزيز استخدام الأدوات المرتكزة على العلامات التجارية سنوات عديدة أجري معظم العمل تحت إشراف الفريق العامل السابق المعني بالسياسات البيئية الوطنية وأعيد تسميته مؤخرا باسم الفرقة العاملة المعنية بإدماج البيئة والسياسات الاقتصادية. وقد تم العمل أيضا تحت رعاية الاجتماعات المشتركة خبراء الضرائب والبيئة حيث يجتمع الخبراء في المقام الأول من وزارات المالية والبيئة مرتين في السنة ويخدم هذه الاجتماعات من قبل مركز السياسات الضريبية والتحليل والبيئة مدير منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، مع مساهمات أيضا من أجزاء أخرى من المنظمة. نظم التداول القبول يساهم في الكفاءة الاقتصادية من خلال تسهيل خفض الانبعاثات حيث هو تشي أبيست لتحقيقها يسمح للملوثين الذين سيجدون مكلفين بتخفيض انبعاثهم بشراء بدلات انبعاث من الملوثين الذين يمكن أن يخفضوا بتكاليف أقل في سوق العمل بشكل كامل، فإن تكاليف خفض وحدة إضافية للانبعاثات ستعادل وتكاليف إجمالية من بلوغ هدف بيئي معين يمكن التقليل من آثاره يمكن الاطلاع على التقييمات اللاحقة لعدد من نظم التصاريح القابلة للتداول في منشور "تقييم تصاريح التجارة القابلة للتداول"، "التصميم والإصلاح". هناك نوعان رئيسيان من أنظمة التداول أنظمة كاب-أند-تريد للتجارة وخط الأساس في إطار نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري، يتم تحديد حد أعلى للانبعاثات، ويتم إما إصدار تصاريح للانبعاثات أو توزيعها مجانا وفقا لمعايير محددة في إطار نظام الأساس والائتمان، لا يوجد حد ثابت على الانبعاثات، ولكن الملوثات التي تقلل من انبعاثاتها أكثر مما تكون ملزمة بخلاف ذلك، أن تحصل على ائتمانات تبيعها للآخرين الذين يحتاجون إليها من أجل الامتثال للوائح التنظيمية بشكل عام، توصي منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بأن تكون مزادات التصاريح أو الانبعاثات في أنظمة الحد الأقصى والتجارة مزاد علني بدلا من تسليمها للمزاد المجدد المجاني، للتأكد من أن الإيجارات المرتبطة بالسياسات البيئية تذهب إلى السلطات العامة، بدلا من ولكن من الناحية العملية، فإن معظم التصاريح توزع حتى الآن مجانا من ناحية أخرى، حيث تستخدم الضرائب البيئية، فإنها غالبا ما تشمل بعض التمايز في معدلات الضرائب عبر الملوثين وبالتالي، لا تتبع أي من هذه النهج عادة وصفات كتاب النص، ووثيقة ذات الصلة الضرائب البيئية ونظم التصاريح القابلة للتداول في الممارسة يناقش بالتفصيل أي من البدائل أداء أفضل من وجهة نظر الكفاءة الاقتصادية للعرض. الاستخدام الحالي لنظم التداول الانبعاثات وعدد من السياسات البيئية الأخرى يتم توثيق الأدوات في قاعدة بيانات متاحة بحرية توفر قاعدة البيانات معلومات عن بروبل البيئية (إمس) التي يتناولها النظام التجاري، وعن البند الذي يتم تداوله، والشركاء التجاريون، وأي إيرادات يتم الحصول عليها عن طريق بيع التصاريح، وما إلى ذلك. وتستخدم قاعدة البيانات كثيرا من قبل موظفي الخدمة المدنية والأكاديميين وممثلي الصناعة، وما إلى ذلك، وتعتمد منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي اعتمادا كبيرا عليها تقييمات منتظمة للسياسات في البلدان الأعضاء والبلدان الشريكة. في حين أن معظم أنظمة التداول الانبعاثات هي وطنية أو إقليمية في طابع الاتحاد الأوروبي أنشأت نظاما مشتركا للانبعاثات لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون إتس الاتحاد الأوروبي، التي ربطت بعض البلدان الأوروبية الأخرى أيضا أن تم الاتفاق أيضا على السعي لربط إتس الاتحاد الأوروبي ونظام تداول الانبعاثات الأسترالية في المستقبل بروتوكول كيوتو هو أيضا نوع من نظام التجارة الدولية، التي تشمل كلا من جوانب الحد والتبادل مثل التزامات الحد من الانبعاثات للملحق I البلدان والجوانب الأساسية والائتمان مثل إمكانيات لتوليد الائتمانات عن طريق إجراء تخفيضات الانبعاثات في البلدان النامية على سبيل المثال. بوجه عام، وصلة من شأن أنظمة الانبعاثات أن تعزز الكفاءة الاقتصادية من خلال السماح بالحد من حدوثه حيثما يكون ذلك أرخص من أجل القيام به. غير أنه من المهم التأكد من الحفاظ على السلامة البيئية للنظم عندما يحدث الربط مع نظم خط الأساس والائتمان، يمكن أن يكون من الصعب التحقق من مدى تخفيضات الانبعاثات الإضافية أي إلى أي مدى تمثل شيئا مختلفا عما كان سيحدث في أي حالة. وإحدى المسائل التي تهم نظام الحد الأقصى والتجارة مع أنواع أخرى من الحدود العليا على الانبعاثات، عندما يتم الجمع بينها وبين أدوات أخرى على سبيل المثال مخططات الدعم المختلفة هناك خطر يتمثل في أن الأدوات الإضافية لا تتسبب إلا في تكاليف إضافية دون تقديم أي مزايا إضافية. وترد مناقشة هذه المسائل بالتفصيل في الوثيقة التفاعلات بين أنظمة تداول الانبعاثات وغيرها أدوات السياسة المتداخلة. ما هو نظام التداول بالانبعاثات و هل يعمل. يوم الخميس 7 يونيو 2011 16 26 BST. The الأوروبي نظام تداول انبعاثات الاتحاد الأوروبي إتس هو أكبر مخطط في العالم لتداول بدلات انبعاثات غازات الدفيئة أطلقت في عام 2005، وتغطي حوالي 11،000 محطة توليد الكهرباء والمنشآت الصناعية في 30 بلدا، والتي تشكل انبعاثات الكربون ما يقرب من 50 من مجموع أوروبا. يتم تحديد إجمالي الانبعاثات المسموح بها ضمن المخطط، ويتم توفير البدلات التي تضيف إلى الحد الأقصى للشركات التي ينظمها المخطط يتعين على الشركات قياس انبعاثات الكربون والإبلاغ عنها وتسليم بدل واحد لكل طن يتم الإفراج عنه يمكن للشركات وتقدیم حافز لھم لتقلیل انبعاثاتھم. ومن المقرر أن یخفض الحد الحالي بنسبة 1 74 سنویا لتحقیق ھدف خفض الانبعاثات في عام 2020 إلی 21 مستواه دون مستواھا في عام 2005. وفي یونیو / حزیران 2011 کان سعر البدل حوالي 16 تبلغ قيمة تصاريح التصاريح حوالي 150 مليار طن سنويا، مما يحد من مخططات تداول الانبعاثات الأخرى، ويقيم سوق آلية التنمية النظيفة الذي أنشأته الأمم المتحدة في 1 5bn سنويا. بمعنى أساسي عملت إتس وقد وضعت سقف على نصف انبعاثات الكربون في أوروبا، والتي كانت غير منظمة في السابق، والشركات التي يغطيها المخطط لم تعد حرة للتلوث الكربون له ثمن وهذا يؤثر على اقتصاد حرق الوقود الأحفوري. على سبيل المثال، حرق الفحم يخلق المزيد من التلوث الكربون من حرق الغاز، لذلك مشغلي محطات الفحم تحتاج إلى مزيد من التصاريح وارتفاع سعر التصاريح، وأكثر تكلفة هو استخدام الفحم بدلا من الغاز شركات الطاقة اختيار كيفية توليد الكهرباء وبالتالي يكون لها تكلفة إضافية مرتبطة مع خيارات أكثر تلويثا، لذلك سوف تختار الغاز على الفحم أكثر من time. Puting أرقام دقيقة على مدى عمل إتس في الممارسة أمر صعب، لأنه يعني تقدير ما مستوى التلوث لو كان النظام المذكور غير موجود في مكانه. غير أنه من المحتمل أن يكون المخطط في السنوات القليلة الأولى مسؤولا عن تحويل الزيادة المتوقعة في الانبعاثات إلى انخفاض قدره 2 5-5 واحد في تحليل متعمق للانبعاثات الخلفية والاتجاهات الاقتصادية وأنماط الطقس، وخلصت إلى أن الانبعاثات بين عامي 2005 و 2007 خفضت الانبعاثات بمقدار 120-300 مليون طن، مع تخمين أفضل من 210 مليون طن في جميع أنحاء أوروبا. هذه مكاسب متواضعة إلى حد ما وخاصة في سياق بسرعة زيادة واردات السلع كثيفة الكربون من الصين وأماكن أخرى وعلى الرغم من أن التخفيضات الأكثر حدة قد وضعت للمرحلة الثالثة من إتس التي تمتد من عام 2013 إلى عام 2020، فقد تعرضت هذه السياسة لانتقادات شديدة وتعرضت لمشاكل ليس أقلها عدد كبير من التصاريح المتوقع أن يتم الاحتفاظ بها من المرحلة الحالية ومع ذلك، فإن أوروبا لديها ثمن الكربون وآلية عمل للحد والحد من تلوث المناخ، مما يضعها أكثر من غيرها من المناطق الرئيسية في العالم. التغير النهائي في المناخ أسئلة وأجوبة. هذا التحرير هو حر في إنتاج تحت الإبداعي Commons. The الاتحاد الأوروبي نظام تداول الانبعاثات إتس. الاتحاد الأوروبي نظام الانبعاثات الانبعاثات الاتحاد الأوروبي إتس هو حجر الزاوية في سياسة الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ وأداة رئيسية للحد من انبعاثات غازات الدفيئة من حيث التكلفة على نحو فعال وهو أول سوق الكربون الرئيسي في العالم، ويبقى أكبر واحد. أوبيراتس في 31 بلدا جميع دول الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى أيسلندا وليختنشتاين و النرويج. من 11،000 استخدام الطاقة الثقيلة محطات الطاقة المنشآت الصناعية وشركات الطيران العاملة بين هذه البلدان. يغطي حوالي 45 من انبعاثات غازات الدفيئة s الاتحاد الأوروبي. أقصى ونظام التجارة. وتعمل الاتحاد الأوروبي إتس على سقف والتجارة المبدأ. يتم تعيين كاب على الكمية الإجمالية لبعض غازات الدفيئة التي يمكن انبعاثها من المنشآت التي يغطيها النظام يتم تخفيض الحد الأقصى مع مرور الوقت بحيث انخفض إجمالي الانبعاثات. في ظل سقف والشركات تتلقى أو شراء البدلات الانبعاثات التي يمكن أن تتاجر مع بعضها البعض حسب الحاجة هم يمكن أيضا شراء كميات محدودة من الاعتمادات الدولية من مشاريع إنقاذ الانبعاثات في جميع أنحاء العالم الحد من إجمالي عدد البدلات المتاحة يضمن أن لديهم يجب أن تقوم الشركة بعد كل سنة بتسليم مخصصات كافية لتغطية جميع انبعاثاتها، وإلا فرضت غرامات كبيرة إذا خفضت الشركة انبعاثاتها، يمكنها أن تحتفظ بدلات احتياطية لتغطية احتياجاتها المستقبلية أو بيعها إلى شركة أخرى وهو ما يحد من المرونة التي تضمن خفض الانبعاثات حيث تكلف أقل من القيام بذلك. كما يعزز سعر الكربون القوي الاستثمار في التكنولوجيات النظيفة والمنخفضة الكربون. الميزات الرئيسية للمرحلة 3 2013-2020. الاتحاد الأوروبي إتس هو الآن في والمرحلة الثالثة تختلف اختلافا كبيرا عن المرحلتين 1 و 2. والتغييرات الرئيسية هي. ويتم تطبيق سقف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي على الانبعاثات بدلا من النظام السابق للقبعات الوطنية. والمزاد هو الطريقة الافتراضية لتخصيص البدلات بدلا من التخصيص المجاني، تطبق قواعد التخصيص على البدلات التي لا تزال تعطى مجانا. وتضمنت القطاعات الأخرى والغازات 300 مليون من البدلات المخصصة في احتياطي المشتركين الجدد لتمويل نشر الطاقة المتجددة المتجددة والتكنولوجيات ال رجية واحتجاز الكربون وتخزينه من خلال برنامج 300. نر. والغازات المشمولة. ويغطي النظام القطاعات والغازات التالية مع التركيز على الانبعاثات التي يمكن قياسها والإبلاغ عنها والتحقق منها مع مستوى عال من الدقة. ثاني أكسيد الكربون CO2 من قطاعات توليد الطاقة والطاقة والحرارة. الصناعات كثيفة الطاقة بما في ذلك مصافي النفط، أعمال الصلب وإنتاج الحديد والألومنيوم والمعادن والاسمنت والجير والزجاج والسيراميك ولب الورق والورق المقوى والأحماض والكيميائية العضوية الكيميائية الطيران التجاري. أكسيد النيتروز N 2 O من إنتاج أحماض النيتريك والأديبيك والجليوكسيليك و glyoxal. perfluorocarbons المواد البيروفلوروآربونية من إنتاج الألومنيوم. المشاركة في الاتحاد الأوروبي إتس إلزامية للشركات في هذه القطاعات ولكن في بعض القطاعات فقط النباتات فوق حجم معين يتم تضمينها. بعض المنشآت الصغيرة يمكن استبعادها إذا وضعت الحكومات تدابير مالية أو غيرها من شأنها خفض انبعاثاتها بمقدار مماثل. في قطاع الطيران، حتى عام 2016 الاتحاد الأوروبي إتس أبلي فقط إلى الرحلات الجوية بين المطارات الواقعة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية EEA. Delivering تخفيضات الانبعاثات. وقد أثبتت إتس الاتحاد الأوروبي أن وضع سعر على الكربون والتداول في ذلك يمكن أن تعمل الانبعاثات من المنشآت في المخطط تتساقط على النحو المقصود من حوالي 5 مقارنة مع في بداية المرحلة 3 2013 انظر 2015 أرقام. في عام 2020 الانبعاثات من القطاعات التي يغطيها النظام سوف يكون 21 أقل مما كانت عليه في عام 2005. تطوير سوق الكربون. في عام 2005، الاتحاد الأوروبي إتس هو أول وأكبر التجارة الدولية الانبعاثات في العالم نظام، وهو ما يمثل أكثر من ثلاثة أرباع التجارة الدولية للكربون. الاتحاد الأوروبي إتس هو أيضا ملهم تطوير تجارة الانبعاثات في بلدان ومناطق أخرى ويهدف الاتحاد الأوروبي لربط الاتحاد الأوروبي إتس مع أنظمة متوافقة أخرى. التشريعات الرئيسية إتس الاتحاد الأوروبي. تقارير سوق الكربون. تنفيذ إتس للاتحاد الأوروبي للمرحلة 3. التاريخ التشريعي للتوجيه 2003 87 EC. Work قبل اقتراح اقتراح اقتراح اللجنة في تشرين الأول / أكتوبر 2001 قراءات رد الفعل على قراءة الدعامة أوال في المجلس والبرلمان بما في ذلك موقف المجلس المشترك. فتح جميع الأسئلة. الأسئلة والأجوبة على نظام الاتحاد الأوروبي المنقحة لتداول الانبعاثات ديسمبر 2008. ما هو الهدف من تجارة الانبعاثات. الهدف من الاتحاد الأوروبي نظام تداول الانبعاثات الاتحاد الأوروبي إتس هو مساعدة الاتحاد الأوروبي تحقق الدول الأعضاء التزاماتها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو خفضها بطريقة فعالة من حيث التكلفة السماح للشركات المشاركة بشراء أو بيع بدلات الانبعاثات يعني أن تخفيضات الانبعاثات يمكن تحقيقها بأقل تكلفة. إن إتس الاتحاد الأوروبي هو حجر الزاوية في استراتيجية الاتحاد الأوروبي ل مكافحة تغير المناخ إنه أول نظام تجاري دولي لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون في العالم، وقد بدأ العمل به منذ عام 2005 اعتبارا من الأول من يناير / كانون الثاني 2008، فإنه لا ينطبق فقط على الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 27 دولة، بل ينطبق أيضا على الأعضاء الثلاثة الآخرين في أوروبا المنطقة الاقتصادية النرويج وآيسلندا وليختنشتاين تغطي حاليا أكثر من 000 10 منشأة في قطاعي الطاقة والصناعة وهما مسؤولان جماعيا عن ما يقرب من نصفها انبعاثات الاتحاد الأوروبي من ثاني أكسيد الكربون و 40 من إجمالي انبعاثات غازات الاحتباس الحراري هناك تعديل على توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن التجارة الإلكترونية المتفق عليه في يوليو 2008 سيجلب قطاع الطيران إلى النظام من عام 2012. كيف يعمل تداول الانبعاثات. وهو ما يعني أنه يحد من المستوى العام للانبعاثات المسموح بها ولكن يسمح في حدود هذا الحد للمشاركين في النظام بشراء وبيع البدلات حسب ما تقتضيه هذه البدلات هي العملة التجارية المشتركة في قلب النظام. يحق للحامل أن ينبعث طن واحد من ثاني أكسيد الكربون أو ما يعادله من غازات الدفيئة الأخرى. إن الحد الأقصى لعدد البدلات يخلق ندرة في السوق. وفي فترة التداول الأولى والثانية في إطار هذا المخطط، كان على الدول الأعضاء أن تعد خطط التخصيص الوطنية خطط العمل الوطنية التي تحدد المستوى الإجمالي لانبعاثاتها من الانبعاثات إتس وعدد بدلات الانبعاث التي يتلقاها كل تركيب في بلدها في نهاية كل سنة يجب أن تستوفي المنشآت بدلات مكافئة في انبعاثاتها الشركات التي تحتفظ بانبعاثاتها إلى ما دون مستوى بدلاتها يمكن أن تبيع بدلاتها الزائدة الذين يواجهون صعوبة في الحفاظ على انبعاثاتهم بما يتماشى مع بدلاتهم لديهم خيار بين اتخاذ تدابير للحد من انبعاثاتهم الخاصة مثل الاستثمار في تكنولوجيا أكثر كفاءة أو استخدام مصادر طاقة أقل كثافة من الكربون أو شراء البدلات الإضافية التي يحتاجونها في السوق، أو مزيج من الاثنين من المرجح أن تحدد هذه الخيارات بتكاليف نسبية وبهذه الطريقة، يتم تخفيض الانبعاثات حيثما تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة تفعل ذلك. منذ فترة طويلة وقد تم إتس الاتحاد الأوروبي تعمل. تم إطلاق الاتحاد الأوروبي إتس في 1 يناير 2005 استمرت فترة التداول الأولى لمدة ثلاث سنوات حتى نهاية عام 2007 وكان مرحلة التعلم عن طريق القيام للتحضير لفترة التداول الثانية الحاسمة و بدأت فترة التداول الثانية في 1 يناير 2008 وتستمر لمدة خمس سنوات حتى نهاية عام 2012 تنبع أهمية فترة التداول الثانية من حقيقة أنها تتزامن مع وهي فترة الالتزام الأولى لبروتوكول كيوتو التي يتعين على الاتحاد الأوروبي والدول الصناعية الأخرى خلالها تحقيق أهدافها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو الحد منها. وبالنسبة لفترة التداول الثانية، تم تحديد انبعاثات الاتحاد الأوروبي لانبعاثات غازات الدفيئة بنحو 6 5 دون مستويات عام 2005 للمساعدة في ضمان أن الاتحاد الأوروبي ككل، والدول الأعضاء على حدة، الوفاء بالتزامات كيوتو بهم. ما هي الدروس الرئيسية المستفادة من التجربة حتى الآن. وقد وضعت إتس الاتحاد الأوروبي سعر على الكربون وأثبت أن التداول في انبعاثات غازات الدفيئة يعمل أول تداول الفترة التي أقامت بنجاح التجارة الحرة لبدلات الانبعاثات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، ووضعت البنية التحتية اللازمة وتطوير سوق الكربون الديناميكي قد تكون الفوائد البيئية للمرحلة الأولى محدودة بسبب الإفراط في تخصيص البدلات في بعض الدول الأعضاء وبعض القطاعات، وذلك بسبب وذلك أساسا إلى الاعتماد على إسقاطات الانبعاثات قبل أن تصبح بيانات الانبعاثات التي تم التحقق منها متاحة في إطار إتس للاتحاد الأوروبي فإن بيانات الانبعاثات المحصورة لعام 2005 قد سلطت الضوء على هذا الإفراط في التخصيص، وكان رد فعل السوق كما هو متوقع من خلال خفض سعر السوق للبدلات. وقد أتاح توافر بيانات الانبعاثات المؤكدة للجنة أن تكفل تحديد الحد الأقصى للمخصصات الوطنية في إطار المرحلة الثانية عند وهو المستوى الذي يؤدي إلى تخفيضات حقيقية في الانبعاثات. وبالإضافة إلى ذلك تؤكد الحاجة إلى بيانات تم التحقق منها، أثبتت التجربة حتى الآن أن زيادة المواءمة داخل إتس الاتحاد الأوروبي أمر حتمي لضمان أن يحقق الاتحاد الأوروبي أهدافه خفض الانبعاثات على الأقل التكلفة ومع الحد الأدنى من التشوهات التنافسية و فإن الحاجة إلى المزيد من المواءمة هي أكثر وضوحا فيما يتعلق بكيفية تحديد الحد الأقصى لبدلات الانبعاثات الإجمالية. وتظهر الفترتان التجاريتان الأوليان أيضا أن الطرق الوطنية المختلفة على نطاق واسع لتخصيص البدلات للمنشآت تهدد المنافسة العادلة في السوق الداخلية وعلاوة على ذلك فإن زيادة المواءمة والتوضيح هناك حاجة إلى تنقيح فيما يتعلق بنطاق النظام ، والوصول إلى الائتمانات من مشاريع خفض الانبعاثات خارج الاتحاد الأوروبي، وشروط ربط إتس الاتحاد الأوروبي إلى أنظمة التداول الانبعاثات في أماكن أخرى، ومتطلبات الرصد والتحقق والإبلاغ. ما هي التغييرات الرئيسية في إتس الاتحاد الأوروبي ومتى سيتم تنطبق التغييرات التصميمية المتفق عليها اعتبارا من فترة التداول الثالثة أي يناير 2013 في حين سيتم البدء في الأعمال التحضيرية على الفور، فإن القواعد المعمول بها لن تتغير حتى يناير 2013 لضمان الحفاظ على الاستقرار التنظيمي. الاتحاد الأوروبي إتس في الفترة الثالثة سوف يكون نظام أكثر كفاءة وأكثر انسجاما وأكثر عدالة. وتتحقق زيادة الكفاءة عن طريق فترة تداول أطول 8 سنوات بدلا من 5 سنوات، وانخفاض انبعاثات قوية وقوية سنويا 21 تخفيض في عام 2020 مقارنة مع عام 2005 وزيادة كبيرة في مقدار المزاد من أقل من 4 في المرحلة 2 إلى أكثر من النصف في المرحلة 3. وقد تم الاتفاق على تنسيق أكثر في العديد من المجالات، بما في ذلك فيما يتعلق الحد الأقصى للتسوية ووضع سقف على نطاق الاتحاد الأوروبي بدلا من الحدود الوطنية في المرحلتين 1 و 2 وقواعد التخصيص الحر الانتقالي. وقد ازدادت عدالة النظام زيادة كبيرة من خلال التحرك نحو قواعد التخصيص المجاني على نطاق الاتحاد الأوروبي للمنشآت الصناعية والمقدمة من آلية إعادة التوزيع التي تمنح الدول الأعضاء الجديدة المزاد العلني المزيد من البدلات. كيف يقارن النص النهائي مع اقتراح اللجنة الأولي. وقد تم الحفاظ على أهداف المناخ والطاقة التي وافق عليها مجلس أوروبا الأوروبي لعام 2007 والبنية العامة لمقترح اللجنة على إتس الاتحاد الأوروبي لا يزال على حالها وهذا يعني أن سيكون هناك سقف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي على عدد من البدلات الانبعاثات وسوف ينخفض ​​هذا الحد سنويا على طول خط الاتجاه الخطي، والتي سوف تستمر إلى ما بعد نهاية فترة التداول الثالثة 2013- 2020 الفرق الرئيسي بالمقارنة مع الاقتراح هو أن المزاد العلني للبدلات سيتم تدريجيا على نحو أبطأ. ما هي التغييرات الرئيسية مقارنة باللجنة وباختصار، فإن التغييرات الرئيسية التي تم إدخالها على الاقتراح هي كما يلي. ويسمح لبعض الدول الأعضاء استثناء اختياري ومؤقت من القاعدة أنه لن يتم تخصيص أي بدلات مجانا لمولدات الكهرباء اعتبارا من 2013 هذا فإن خيار الانتقاص متاح للدول الأعضاء التي تستوفي شروطا معينة تتعلق بالربط البيني لشبكاتها الكهربائية وحصة وقود أحفوري واحد في إنتاج الكهرباء ونصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي فيما يتعلق بمتوسط ​​الاتحاد الأوروبي 27. وبالإضافة إلى ذلك، التي يمكن أن تخصصها دولة عضو لمحطات توليد الطاقة تقتصر على 70 من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من النباتات ذات الصلة في المرحلة 1 والتراجع في السنوات التالية. وعلاوة على ذلك، لا يمكن تخصيص التخصيص المجاني في المرحلة 3 إلا لمحطات توليد الطاقة العاملة أو قيد الإنشاء في وقت لاحق من نهاية 2008 انظر الرد على السؤال 15 أدناه. وسوف يكون هناك مزيد من التفاصيل في التوجيه بشأن المعايير التي سيتم استخدامها لتحديد القطاعات أو القسم الفرعي أو التي تعتبر معرضة لخطر كبير من تسرب الكربون وتاريخ سابق لنشر قائمة اللجنة لهذه القطاعات 31 ديسمبر 2009. وعلاوة على ذلك، رهنا بالمراجعة عند التوصل إلى اتفاق دولي مرض، سوف تحصل المنشآت في جميع الصناعات المعرضة على 100 وبدلات مجانية إلى الحد الذي تستخدم فيه التكنولوجيا الأكثر كفاءة يقتصر التوزيع الحر للصناعة على حصة هذه الصناعات من الانبعاثات في إجمالي الانبعاثات في الفترة من 2005 إلى 2007 وسوف ينخفض ​​إجمالي عدد البدلات المخصصة مجانا للمنشآت في قطاعات الصناعة سنويا في تمشيا مع انخفاض سقف الانبعاثات. ويمكن أيضا للدول الأعضاء أن تعوض منشآت معينة لتكاليف ثاني أكسيد الكربون التي تم تمريرها في أسعار الكهرباء إذا كانت تكاليف ثاني أكسيد الكربون قد تعرضها بخلاف ذلك لخطر تسرب الكربون. وقد تعهدت اللجنة بتعديل المبادئ التوجيهية للجماعة بشأن مساعدة الدولة في حماية البيئة في هذا الصدد انظر الرد على السؤال 15 أدناه. مستوى أوكتي سيزيد الاعتماد على البدلات للصناعة غير المعرضة للخطر بطريقة خطية على النحو الذي اقترحته اللجنة، بدلا من أن يصل إلى 100 بحلول عام 2020 سيصل إلى 70، بغية الوصول إلى 100 بحلول عام 2027. وكما هو متوقع في اقتراح اللجنة، من البدلات المخصصة للمزاد العلني سيعاد توزيعها من الدول الأعضاء ذات الدخل المرتفع للفرد بالنسبة لذوي الدخل الفردي المنخفض من أجل تعزيز القدرة المالية لهذه البلدان على الاستثمار في التكنولوجيات الملائمة للمناخ. أضيفت إضافة إلى آلية أخرى لإعادة التوزيع قدرها 2 من البدلات المعروضة على مزادات علنية أن تأخذ في الاعتبار الدول الأعضاء التي حققت في عام 2005 خفضا لا يقل عن 20 في انبعاثات غازات الدفيئة مقارنة بالسنة المرجعية التي حددها بروتوكول كيوتو. والحصة من إيرادات المزاد التي توصي الدول الأعضاء باستخدامها في القتال، والتكيف مع تغير المناخ بشكل رئيسي داخل الاتحاد الأوروبي، ولكن أيضا في البلدان النامية، وترفع من 20 إلى 50. ونص ينص على زيادة إلى بيرمي المقترح مستوى استخدام اعتمادات الجماعة الإسلامية للتنمية الزراعية في السيناريو العشرين للمشغلين الحاليين الذين حصلوا على أقل الميزانيات لاستيراد واستخدام هذه الاعتمادات فيما يتعلق بالمخصصات والوصول إلى الائتمانات في الفترة 2008-2012 القطاعات الجديدة والداخلين الجدد في الفترتين 2013 - 2020 و 2008-2012 سوف تكون أيضا قادرة على استخدام الاعتمادات سوف مجموع المبلغ من الاعتمادات التي يمكن استخدامها لا تتجاوز 50 من التخفيض بين عامي 2008 و 2020 استنادا إلى خفض الانبعاثات أكثر صرامة في سياق اتفاق دولي مرض، يمكن للجنة أن تسمح بالوصول الإضافي إلى وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة ووحدات خفض الانبعاثات للمشغلين في مخطط الجماعة. انظر الرد على السؤال 20 أدناه. وستستخدم العائدات من مزاد 300 مليون بدالة من احتياطي الداخلين الجدد لدعم ما يصل إلى 12 مشروعا إيضاحيا للكشف عن الكربون والتخزين، مشاريع تظھر تقنیات مبتکرة للطاقة المتجددة ھناك عدد من الشروط المرفقة بآلیة التمویل ھذه. انظر الرد علی السؤال رقم 30 أدناه o تمديد منشآت الاحتراق الصغيرة التي تخضع لتدابير مكافئة تم توسيعها لتشمل جميع المنشآت الصغيرة بغض النظر عن النشاط، تم رفع عتبة الانبعاثات من 10،000 إلى 25،000 طن من ثاني أكسيد الكربون في السنة، وعتبة القدرة التي منشآت الاحتراق يجب أن تفي بالإضافة إلى ذلك تم رفعها من 25MW إلى 35MW مع هذه العتبات المتزايدة، فإن حصة الانبعاثات المشمولة التي يحتمل أن تستبعد من نظام التداول الانبعاثات يصبح كبيرا، وبالتالي تمت إضافة حكم للسماح لخفض المقابلة من الحد الأقصى للبدلات على مستوى الاتحاد الأوروبي. هل ستظل هناك خطط وطنية للتخصيص خطط العمل الوطنية. لا تحدد الدول الأعضاء في خطط عملها الوطنية للفترة 2005-2007 والفترات التجارية الثانية 2008-2012 الكمية الإجمالية للبدلات التي ستصدر الحد الأقصى والكيفية وسيتم تخصيص هذه المنشآت للمنشآت المعنية وقد أحدث هذا النهج اختلافات كبيرة في قواعد التخصيص، وخلق وهو حافز لكل دولة عضو لصالح صناعتها الخاصة، وأدى إلى تعقيد كبير. ومن فترة التداول الثالثة، سيكون هناك سقف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي وسيتم تخصيص البدلات على أساس قواعد منسقة ستخصص خطط التخصيص الوطنية وبالتالي لن تكون هناك حاجة إلى أي أكثر. كيف سيتم تحديد سقف الانبعاثات في المرحلة 3. قواعد لحساب سقف على نطاق الاتحاد الأوروبي هي على النحو التالي. من عام 2013، فإن العدد الإجمالي للبدلات تنخفض سنويا بطريقة خطية نقطة الانطلاق من فإن هذا الخط هو متوسط ​​الكمية الإجمالية للبدلات التي ستصدرها الدول الأعضاء في المرحلة الثانية للفترة 2008-12، وتعديلها بحيث تعكس النطاق الواسع للنظام اعتبارا من عام 2013، فضلا عن أي منشآت صغيرة اختارت الدول الأعضاء استبعادها العامل الخطي الذي ينخفض ​​فيه المبلغ السنوي هو 1 74 بالنسبة إلى غطاء المرحلة 2. ونقطة البداية لتحديد العامل الخطي 1 74 هي التخفيض العام 20 لغازات الدفيئة مقارنة بعام 1990، أي ما يعادل 14 تخفيضا مقارنة بعام 2005 ومع ذلك، يلزم تخفيض أكبر في إتس في الاتحاد الأوروبي لأنه أقل تكلفة لخفض الانبعاثات في قطاعات إتس تقسم الشعبة التي تقلل إلى أدنى حد من تكلفة التخفيض الإجمالية. إلى عام 2005 بحلول عام 2020. (أ) تخفيض بنحو 10 في المائة مقارنة بعام 2005 بالنسبة للقطاعات التي لا يغطيها الاتحاد الأوروبي للإنذار المبكر بالانبعاثات. ويؤدي التخفيض الذي تحقق في عام 2121 إلى خفض في نظام التجارة الإلكترونية في عام 2020 بحد أقصى قدره 1720 مليون دولار، في الفترة من 2013 إلى 2020 من حوالي 1846 مليون بدل وتخفيض 11 مقارنة مع المرحلة 2 كاب. جميع الأرقام المطلقة تشير إلى تغطية في بداية فترة التداول الثانية، وبالتالي لا تأخذ في الاعتبار الطيران، والتي ستضاف في عام 2012، والقطاعات الأخرى التي ستضاف في المرحلة 3. وستحدد اللجنة الأرقام النهائية لأرقام الانبعاث السنوية في المرحلة 3 وتنشرها بحلول 30 سبتمبر 2010. كيف سيحدد الحد الأقصى للانبعاثات بعد المرحلة ف 3 يتم تحديد عامل الخطية 1 74 المستخدمة لتحديد المرحلة 3 كاب لتطبيق ما بعد نهاية فترة التداول في عام 2020، وسوف تحدد سقف لفترة التداول الرابعة 2021 إلى 2028 وما بعدها ويمكن تعديلها بحلول عام 2025 على أقصى تقدير في الواقع، سيكون من الضروري تخفيضات كبيرة في الانبعاثات بمقدار 60 -80 مقارنة بعام 1990 بحلول عام 2050 للوصول إلى الهدف الاستراتيجي المتمثل في الحد من الزيادة العالمية في درجة الحرارة إلى ما لا يزيد عن 2 درجة مئوية فوق مستويات ما قبل الثورة الصناعية. سيتم تحديد الحد الأقصى المسموح به لبدلات الانبعاث لكل سنة على حدة. هل سيؤدي ذلك إلى تقليل المرونة للمنشآت المعنية. لا يمكن تخفيض المرونة للمنشآت على الإطلاق في أي سنة، يجب أن تصدر البدلات المزاد والموزعة من قبل الجهة المختصة السلطات في موعد أقصاه 28 فبراير / شباط آخر موعد للمشغليين لاسترداد البدلات هو 30 نيسان / أبريل من السنة التالية للسنة التي حدثت فيها الانبعاثات يحصل المشغلون على بدلات للتيار الحالي سنة قبل أن تضطر إلى تقديم بدلات لتغطية انبعاثاتها للسنة السابقة البدلات تظل سارية طوال فترة التداول، ويمكن الآن أن تكون أي فائض من المخصصات المصرفية لاستخدامها في فترات التداول اللاحقة في هذا الصدد لن يتغير شيء. وسوف يبقى النظام على أساس التداول ولكن فترة التداول الثالثة ستستمر ثماني سنوات من 2013 إلى 2020، مقابل خمس سنوات للمرحلة الثانية من 2008 إلى 2012. وبالنسبة لفترة التداول الثانية قررت الدول الأعضاء عموما تخصيص كميات متساوية من البدلات لكل سنة إن الانخفاض الخطي كل عام اعتبارا من عام 2013 سوف يتوافق بشكل أفضل مع اتجاهات الانبعاثات المتوقعة خلال هذه الفترة. ما هي الأرقام السنوية المؤقتة للإنفاق على إتس للفترة من 2013 إلى 2020. إن الأرقام السنوية المبدئية للأرقام هي كما يلي. وتستند هذه الأرقام إلى نطاق و إتس كما هو معمول به في المرحلة 2 2008 إلى 2012، وقرارات اللجنة بشأن خطط التخصيص الوطنية للمرحلة 2، والتي تبلغ 2083 مليون طن (إس) تعدل هذه الأرقام لعدة أسباب أولا، سيجري تعديل لمراعاة تمديدات النطاق في المرحلة 2، شريطة أن تقوم الدول الأعضاء بإثبات والتحقق من انبعاثاتها الناشئة عن هذه التمديدات ثانيا، سيتم إجراء تعديلات فيما يتعلق ب تمديدات أخرى لنطاق إتس في فترة التداول الثالثة ثالثا، فإن أي استبعاد للمنشآت الصغيرة سيؤدي إلى انخفاض مماثل في الحد الرابع، فإن الأرقام لا تأخذ في الاعتبار إدراج الطيران، ولا الانبعاثات من النرويج ، أيسلندا وليختنشتاين. ولا تزال البدلات المخصصة مجانا. أي المنشآت الصناعية ستحصل على تخصيص مجاني انتقالي وفي الدول الأعضاء المؤهلة للانتقاص الاختياري، يجوز لمحطات توليد الطاقة أيضا، إذا قررت الدولة العضو ذلك، الحصول على بدلات مجانية تشير التقديرات إلى أن نصف المخصصات المتاحة على الأقل في عام 2013 سوف يتم بيعها بالمزاد العلني. في حين أن الغالبية العظمى من البدلات كانت التي تقام مجانا للمنشآت في فترات التداول الأولى والثانية، اقترحت اللجنة أن المزاد العلني للبدلات ينبغي أن يصبح المبدأ الأساسي للتخصيص هذا لأن المزاد يضمن أفضل كفاءة وشفافية وبساطة النظام ويخلق أكبر حافز للاستثمارات في اقتصاد منخفض الكربون هو أفضل يتوافق مع مبدأ الملوث يدفع ويتجنب إعطاء أرباح غير متوقعة لبعض القطاعات التي مرت على التكلفة الافتراضية للبدلات لعملائها على الرغم من تلقي لهم مجانا. كيف سيتم توزيع البدلات مجانا. بي 31 ديسمبر / كانون الأول 2010، ستعتمد اللجنة قواعد على نطاق الاتحاد الأوروبي ستوضع في إطار إجراء للجنة كوميتولوغي. وستعمل هذه القواعد على مواءمة المخصصات تماما، وبالتالي تخضع جميع الشركات في الاتحاد الأوروبي بنفس الأنشطة أو ما شابهها لنفس القواعد القواعد سوف يضمن إلى أقصى حد ممكن أن يخصص التخصيص تكنولوجيات تتسم بالكفاءة في استخدام الكربون بيضاوية أنه ينبغي، إلى أقصى حد ممكن، أن تستند المخصصات إلى ما يسمى بالمعايير المرجعية، وعدد البدلات المخصصة لليوغا لكل كمية من النواتج التاريخية. وتكافئ هذه القواعد المشغلين الذين اتخذوا إجراءات مبكرة للحد من غازات الدفيئة، ويعكسون على نحو أفضل مبدأ الملوث يدفع ويعطيون أقوى الحوافز للحد من الانبعاثات، حيث أن المخصصات لن تعتمد على الانبعاثات التاريخية يجب تحديد جميع المخصصات قبل بداية فترة التداول الثالثة ولن يسمح بإجراء تسويات لاحقة. وستحصل المنشآت على مخصصات مجانية والتي لن يتم تحديدها negative impacts on competitiveness be avoided. Taking into account their ability to pass on the increased cost of emission allowances, full auctioning is the rule from 2013 onwards for electricity generators However, Member States who fulfil certain conditions relating to their interconnectivity or their share of fossil fuels in electricity production and GDP per capita in relation to the EU-27 average, h ave the option to temporarily deviate from this rule with respect to existing power plants The auctioning rate in 2013 is to be at least 30 in relation to emissions in the first period and has to increase progressively to 100 no later than 2020 If the option is applied, the Member State has to undertake to invest in improving and upgrading of the infrastructure, in clean technologies and in diversification of their energy mix and sources of supply for an amount to the extent possible equal to the market value of the free allocation. In other sectors, allocations for free will be phased out progressively from 2013, with Member States agreeing to start at 20 auctioning in 2013, increasing to 70 auctioning in 2020 with a view to reaching 100 in 2027 However, an exception will be made for installations in sectors that are found to be exposed to a significant risk of carbon leakage This risk could occur if the EU ETS increased production costs so much that companies decided to relocate produ ction to areas outside the EU that are not subject to comparable emission constraints The Commission will determine the sectors concerned by 31 December 2009 To do this, the Commission will assess inter alia whether the direct and indirect additional production costs induced by the implementation of the ETS Directive as a proportion of gross value added exceed 5 and whether the total value of its exports and imports divided by the total value of its turnover and imports exceeds 10 If the result for either of these criteria exceeds 30 , the sector would also be considered to be exposed to a significant risk of carbon leakage Installations in these sectors would receive 100 of their share in the annually declining total quantity of allowances for free The share of these industries emissions is determined in relation to total ETS emissions in 2005 to 2007.CO 2 costs passed on in electricity prices could also expose certain installations to the risk of carbon leakage In order to avoid such risk, Member States may grant a compensation with respect to such costs In the absence of an international agreement on climate change, the Commission has undertaken to modify the Community guidelines on state aid for environmental protection in this respect. Under an international agreement which ensures that competitors in other parts of the world bear a comparable cost, the risk of carbon leakage may well be negligible Therefore, by 30 June 2010, the Commission will carry out an in-depth assessment of the situation of energy-intensive industry and the risk of carbon leakage, in the light of the outcome of the international negotiations and also taking into account any binding sectoral agreements that may have been concluded The report will be accompanied by any proposals considered appropriate These could potentially include maintaining or adjusting the proportion of allowances received free of charge to industrial installations that are particularly exposed to global competition or including importers of the products concerned in the ETS. Who will organise the auctions and how will they be carried out. Member States will be responsible for ensuring that the allowances given to them are auctioned Each Member State has to decide whether it wants to develop its own auctioning infrastructure and platform or whether it wants to cooperate with other Member States to develop regional or EU-wide solutions The distribution of the auctioning rights to Member States is largely based on emissions in phase 1 of the EU ETS, but a part of the rights will be redistributed from richer Member States to poorer ones to take account of the lower GDP per head and higher prospects for growth and emissions among the latter It is still the case that 10 of the rights to auction allowances will be redistributed from Member States with high per capita income to those with low per capita income in order to strengthen the financial capacity of the latter to invest in climate friendly technolog ies However, a provision has been added for another redistributive mechanism of 2 to take into account Member States which in 2005 had achieved a reduction of at least 20 in greenhouse gas emissions compared with the reference year set by the Kyoto Protocol Nine Member States benefit from this provision. Any auctioning must respect the rules of the internal market and must therefore be open to any potential buyer under non-discriminatory conditions By 30 June 2010, the Commission will adopt a Regulation through the comitology procedure that will provide the appropriate rules and conditions for ensuring efficient, coordinated auctions without disturbing the allowance market. How many allowances will each Member State auction and how is this amount determined. All allowances which are not allocated free of charge will be auctioned A total of 88 of allowances to be auctioned by each Member State is distributed on the basis of the Member State s share of historic emissions under the EU ETS Fo r purposes of solidarity and growth, 12 of the total quantity is distributed in a way that takes into account GDP per capita and the achievements under the Kyoto-Protocol. Which sectors and gases are covered as of 2013.The ETS covers installations performing specified activities Since the start it has covered, above certain capacity thresholds, power stations and other combustion plants, oil refineries, coke ovens, iron and steel plants and factories making cement, glass, lime, bricks, ceramics, pulp, paper and board As for greenhouse gases, it currently only covers carbon dioxide emissions, with the exception of the Netherlands, which has opted in emissions from nitrous oxide. As from 2013, the scope of the ETS will be extended to also include other sectors and greenhouse gases CO 2 emissions from petrochemicals, ammonia and aluminium will be included, as will N2O emissions from the production of nitric, adipic and glyocalic acid production and perfluorocarbons from the aluminium sector The capture, transport and geological storage of all greenhouse gas emissions will also be covered These sectors will receive allowances free of charge according to EU-wide rules, in the same way as other industrial sectors already covered. As of 2012, aviation will also be included in the EU ETS. Will small installations be excluded from the scope. A large number of installations emitting relatively low amounts of CO 2 are currently covered by the ETS and concerns have been raised over the cost-effectiveness of their inclusion As from 2013, Member States will be allowed to remove these installations from the ETS under certain conditions The installations concerned are those whose reported emissions were lower than 25 000 tonnes of CO 2 equivalent in each of the 3 years preceding the year of application For combustion installations, an additional capacity threshold of 35MW applies In addition Member States are given the possibility to exclude installations operated by hospitals The insta llations may be excluded from the ETS only if they will be covered by measures that will achieve an equivalent contribution to emission reductions. How many emission credits from third countries will be allowed. For the second trading period, Member States allowed their operators to use significant quantities of credits generated by emission-saving projects undertaken in third countries to cover part of their emissions in the same way as they use ETS allowances The revised Directive extends the rights to use these credits for the third trading period and allows a limited additional quantity to be used in such a way that the overall use of credits is limited to 50 of the EU-wide reductions over the period 2008-2020 For existing installations, and excluding new sectors within the scope, this will represent a total level of access of approximately 1 6 billion credits over the period 2008-2020 In practice, this means that existing operators will be able to use credits up to a minimum of 11 o f their allocation during the period 2008-2012, while a top-up is foreseen for operators with the lowest sum of free allocation and allowed use of credits in the 2008-2012 period New sectors and new entrants in the third trading period will have a guaranteed minimum access of 4 5 of their verified emissions during the period 2013-2020 For the aviation sector, the minimum access will be 1 5 The precise percentages will be determined through comitology. These projects must be officially recognised under the Kyoto Protocol s Joint Implementation JI mechanism covering projects carried out in countries with an emissions reduction target under the Protocol or Clean Development Mechanism CDM for projects undertaken in developing countries Credits from JI projects are known as Emission Reduction Units ERUs while those from CDM projects are called Certified Emission Reductions CERs. On the quality side only credits from project types eligible for use in the EU trading scheme during the period 200 8-2012 will be accepted in the period 2013-2020 Furthermore, from 1 January 2013 measures may be applied to restrict the use of specific credits from project types Such a quality control mechanism is needed to assure the environmental and economic integrity of future project types. To create greater flexibility, and in the absence of an international agreement being concluded by 31 December 2009, credits could be used in accordance with agreements concluded with third countries The use of these credits should however not increase the overall number beyond 50 of the required reductions Such agreements would not be required for new projects that started from 2013 onwards in Least Developed Countries. Based on a stricter emissions reduction in the context of a satisfactory international agreement additional access to credits could be allowed, as well as the use of additional types of project credits or other mechanisms created under the international agreement However, once an international agreement has been reached, from January 2013 onwards only credits from projects in third countries that have ratified the agreement or from additional types of project approved by the Commission will be eligible for use in the Community scheme. Will it be possible to use credits from carbon sinks like forests. No Before making its proposal, the Commission analysed the possibility of allowing credits from certain types of land use, land-use change and forestry LULUCF projects which absorb carbon from the atmosphere It concluded that doing so could undermine the environmental integrity of the EU ETS, for the following reasons. LULUCF projects cannot physically deliver permanent emissions reductions Insufficient solutions have been developed to deal with the uncertainties, non-permanence of carbon storage and potential emissions leakage problems arising from such projects The temporary and reversible nature of such activities would pose considerable risks in a company-based trading system and impose great liability risks on Member States. The inclusion of LULUCF projects in the ETS would require a quality of monitoring and reporting comparable to the monitoring and reporting of emissions from installations currently covered by the system This is not available at present and is likely to incur costs which would substantially reduce the attractiveness of including such projects. The simplicity, transparency and predictability of the ETS would be considerably reduced Moreover, the sheer quantity of potential credits entering the system could undermine the functioning of the carbon market unless their role were limited, in which case their potential benefits would become marginal. The Commission, the Council and the European Parliament believe that global deforestation can be better addressed through other instruments For example, using part of the proceeds from auctioning allowances in the EU ETS could generate additional means to invest in LULUCF activities both inside and o utside the EU, and may provide a model for future expansion In this respect the Commission has proposed to set up the Global Forest Carbon Mechanism that would be a performance-based system for financing reductions in deforestation levels in developing countries. Besides those already mentioned, are there other credits that could be used in the revised ETS. Yes Projects in EU Member States which reduce greenhouse gas emissions not covered by the ETS could issue credits These Community projects would need to be managed according to common EU provisions set up by the Commission in order to be tradable throughout the system Such provisions would be adopted only for projects that cannot be realised through inclusion in the ETS The provisions will seek to ensure that credits from Community projects do not result in double-counting of emission reductions nor impede other policy measures to reduce emissions not covered by the ETS, and that they are based on simple, easily administered rules. Are there measures in place to ensure that the price of allowances won t fall sharply during the third trading period. A stable and predictable regulatory framework is vital for market stability The revised Directive makes the regulatory framework as predictable as possible in order to boost stability and rule out policy-induced volatility Important elements in this respect are the determination of the cap on emissions in the Directive well in advance of the start of the trading period, a linear reduction factor for the cap on emissions which continues to apply also beyond 2020 and the extension of the trading period from 5 to 8 years The sharp fall in the allowance price during the first trading period was due to over-allocation of allowances which could not be banked for use in the second trading period For the second and subsequent trading periods, Member States are obliged to allow the banking of allowances from one period to the next and therefore the end of one trading period is not expected to have any impact on the price. A new provision will apply as of 2013 in case of excessive price fluctuations in the allowance market If, for more than six consecutive months, the allowance price is more than three times the average price of allowances during the two preceding years on the European market, the Commission will convene a meeting with Member States If it is found that the price evolution does not correspond to market fundamentals, the Commission may either allow Member States to bring forward the auctioning of a part of the quantity to be auctioned, or allow them to auction up to 25 of the remaining allowances in the new entrant reserve. The price of allowances is determined by supply and demand and reflects fundamental factors like economic growth, fuel prices, rainfall and wind availability of renewable energy and temperature demand for heating and cooling etc A degree of uncertainty is inevitable for such factors The markets, however, allow participants to hedg e the risks that may result from changes in allowances prices. Are there any provisions for linking the EU ETS to other emissions trading systems. Yes One of the key means to reduce emissions more cost-effectively is to enhance and further develop the global carbon market The Commission sees the EU ETS as an important building block for the development of a global network of emission trading systems Linking other national or regional cap-and-trade emissions trading systems to the EU ETS can create a bigger market, potentially lowering the aggregate cost of reducing greenhouse gas emissions The increased liquidity and reduced price volatility that this would entail would improve the functioning of markets for emission allowances This may lead to a global network of trading systems in which participants, including legal entities, can buy emission allowances to fulfil their respective reduction commitments. The EU is keen to work with the new US Administration to build a transatlantic and in deed global carbon market to act as the motor of a concerted international push to combat climate change. While the original Directive allows for linking the EU ETS with other industrialised countries that have ratified the Kyoto Protocol, the new rules allow for linking with any country or administrative entity such as a state or group of states under a federal system which has established a compatible mandatory cap-and-trade system whose design elements would not undermine the environmental integrity of the EU ETS Where such systems cap absolute emissions, there would be mutual recognition of allowances issued by them and the EU ETS. What is a Community registry and how does it work. Registries are standardised electronic databases ensuring the accurate accounting of the issuance, holding, transfer and cancellation of emission allowances As a signatory to the Kyoto Protocol in its own right, the Community is also obliged to maintain a registry This is the Community Registry, which is di stinct from the registries of Member States Allowances issued from 1 January 2013 onwards will be held in the Community registry instead of in national registries. Will there be any changes to monitoring, reporting and verification requirements. The Commission will adopt a new Regulation through the comitology procedure by 31 December 2011 governing the monitoring and reporting of emissions from the activities listed in Annex I of the Directive A separate Regulation on the verification of emission reports and the accreditation of verifiers should specify conditions for accreditation, mutual recognition and cancellation of accreditation for verifiers, and for supervision and peer review as appropriate. What provision will be made for new entrants into the market. Five percent of the total quantity of allowances will be put into a reserve for new installations or airlines that enter the system after 2013 new entrants The allocations from this reserve should mirror the allocations to correspo nding existing installations. A part of the new entrant reserve, amounting to 300 million allowances, will be made available to support the investments in up to 12 demonstration projects using the carbon capture and storage technology and demonstration projects using innovative renewable energy technologies There should be a fair geographical distribution of the projects. In principle, any allowances remaining in the reserve shall be distributed to Member States for auctioning The distribution key shall take into account the level to which installations in Member States have benefited from this reserve. What has been agreed with respect to the financing of the 12 carbon capture and storage demonstration projects requested by a previous European Council. The European Parliament s Environment Committee tabled an amendment to the EU ETS Directive requiring allowances in the new entrant reserve to be set aside in order to co-finance up to 12 demonstration projects as requested by the European Council in spring 2007 This amendment has later been extended to include also innovative renewable energy technologies that are not commercially viable yet Projects shall be selected on the basis of objective and transparent criteria that include requirements for knowledge sharing Support shall be given from the proceeds of these allowances via Member States and shall be complementary to substantial co-financing by the operator of the installation No project shall receive support via this mechanism that exceeds 15 of the total number of allowances i e 45 million allowances available for this purpose The Member State may choose to co-finance the project as well, but will in any case transfer the market value of the attributed allowances to the operator, who will not receive any allowances. A total of 300 million allowances will therefore be set aside until 2015 for this purpose. What is the role of an international agreement and its potential impact on EU ETS. When an international agreeme nt is reached, the Commission shall submit a report to the European Parliament and the Council assessing the nature of the measures agreed upon in the international agreement and their implications, in particular with respect to the risk of carbon leakage On the basis of this report, the Commission shall then adopt a legislative proposal amending the present Directive as appropriate. For the effects on the use of credits from Joint Implementation and Clean Development Mechanism projects, please see the reply to question 20.What are the next steps. Member States have to bring into force the legal instruments necessary to comply with certain provisions of the revised Directive by 31 December 2009 This concerns the collection of duly substantiated and verified emissions data from installations that will only be covered by the EU ETS as from 2013, and the national lists of installations and the allocation to each one For the remaining provisions, the national laws, regulations and administra tive provisions only have to be ready by 31 December 2012.The Commission has already started the work on implementation For example, the collection and analysis of data for use in relation to carbon leakage is ongoing list of sectors due end 2009 Work is also ongoing to prepare the Regulation on timing, administration and other aspects of auctioning due by June 2010 , the harmonised allocation rules due end 2010 and the two Regulations on monitoring and reporting of emissions and verification of emissions and accreditation of verifiers due end 2011.

No comments:

Post a Comment